-->
تسميات اغلاق التسميات

العلي يأمر بفتح «البلوكات» عن جميع المخالفين


أعطى وكيل المرور اللواء عبدالفتاح العلي تعليماته لكافة المديرين ورؤساء الاقسام المختصين بنظام المخالفات بفتح البلوك «القفل» عن جميع المخالفات من مواطنين ومقيمين وبدون الرجوع للمسؤولين ليتسنى لهم دفع الغرامات المفروضة عليهم جراء المخالفات المرورية المسجلة ضدهم وذلك خلال شهر فقط وبدءا من ظهر أمس.

وبيّن اللواء العلي في اجتماعه امس مع الضباط ان فتح الاقفال عن المخالفات الجسيمة سيخصص لمن ارتكبوا مخالفاتهم خلال السنوات الماضية حتى اواخر العام الماضي فقط ويستطيعون دفع المخالفات المرورية في أية ادارة أو في أي مركز خدمة واوضح بأن أي مخالف سيتأخر في الدفع خلال شهر سيوضع «بلوك» على كافة معاملاته المرورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2014-2015 تصميم اكرم تكويد احمد