الكويت - أ ش أ:
قررت السلطات الكويتية إبعاد 20 مصرياً تم إلقاء القبض عليهم, صباح أمس, خلال تنظيمهم تجمعاً غير مرخص مقابل الجزيرة الخضراء.
وناشد سفير مصر لدى الكويت عبد الكريم سليمان الجالية المصرية الالتزام بالقوانين الداخلية للبلاد, مشيرا الى أن القانون يطبق على الجميع من دون استثناء سواء المواطن أو المقيم.
وأشار إلى ان رئيس البعثة القنصلية في الكويت القنصل وائل جاد قام بزيارة الموقوفين في سجن الإبعاد للاطمئنان على وضعهم وتلقيهم المعاملة الكريمة, كما يقوم بمحاولات مستمرة على أعلى المستويات للتوصل الى تسوية أو حل للموضوع.
وكان مصدر أمني كويتي قد أعلن أن بلاغاً ورد صباح امس عن تجمع لوافدين مقابل الجزيرة الخضراء, وبانتقال رجال الأمن تبين أن المتجمعين يرتدون زيا موحداً, وقالوا إنهم يقيمون تجمعاً لجمع التبرعات لتيار سياسي في مصر.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق